الخميس، 9 يناير 2020

ايديال زانوسي صيانة وتوفير

ايديال زانوسي صيانة وتوفير

 ايديال زانوسي

ايديال زانوسي  في محرك السرعه البطيئه عادا مرتبط بنقطة البرشر فهو في بدايات البرنامج يعمل فقط بعد ملئ الغسالة بالماء ولكن في برامج اخرى كالطرد والشطف يمكن ان يعمل والغسالة فارغه عن طريق نقطة التايمر التعويضية ,ونقطة التايمر هي النقطة الخاصة بتشغيل السرعة البطيئه ويجب ان تكون في صيانة ايديال زانوسي بالاسكندرية وضع فصل خلال زمن العصر وعند توصيل نقطة التايمر لا تصل تيار مباشر للسرعة البطيئه لكن تصله اولا للنقطة الاساسية للكامة الفرعية وهي تتلاميس مع زمن ثم تفصل زمن اخر تم تتلامس مع زمن ثم تفصل وهكذا طوال فتره تشغيل محرك التايمر وبالتالي سيعمل المحرك في اتجاة زمن ثم يفصل زمن ثم يعمل في الاتجاة المعاكس زمن اخر وهكذا حتى تفصل نقطة التايمر فتفصل التيار عن السرعة البطيئه بينما تظل و الكامة الفرعية دائرة بحركتها الطبيعية فاذا حدث فصل دائم في صيانة ايديال زانوسي نقطة لن يصل تيار الى ملفات السرعة البطيئه واذا اصبحت في وضع توصيل دائم فسيعمل المحرك في الاتجاهين بطريقة طبيعية ولكن عند برنامج العصر اذا كانت الكامة الفرعية في الوسط سيعمل العصر طبيعي وبعد زمن وعندما تتلامس الكامة الفرعية سيحدث خنق للسرعة العالية  ويصدر من المحرك صوتا غير طبيعي ويسحب شدة تيار اعلى الى ان تعود النقطة الفرعية في الوسط فيعمل العصر طبيعي مرة اخرى وتكرار ذلك سيؤدي الى اختراق المحرك صيانة ايديال زانوسي بالبحيرة اذا حدث التصاق في طرف من طرفي الكامة الفرعية سيظل يعمل المحرك في اتجاة واحد طول فتره برنامج الغسيل ,اذا حدث تلف في نقطة واحده من النقطتين سيعمل المحرك في اتجاة معين ثم يقف زمن اطول من زمن الايقاف العادي ثم يعاود العمل في نفس الاتجاة وهكذا اما اذا كان المحرك طرف فدائرة السرعة البطيئه والاختلاف هنا ان نقطة التايمر الخاصة بتشغيل السرعة البطيئه بدلا من تتصل مباشرا بالكامة الفرعية اتصلت اولا ببداية الملف الاضافي صيانة ايديال زانوسي بالدقهلية وخرج من نهاية ليتصل بالكامة الفرعية  

ليست هناك تعليقات

كافة الحقوق محفوظةلـ صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية 2017