الخميس، 11 يوليو 2019

صيانة ايديال زانوسي كوتشة الباب وطريقة تركيبها

 صيانة ايديال زانوسي كوتشة الباب وطريقة تركيبها

صيانة ايديال زانوسي تركب الكوتشة لتمنع نزول الماء في المسافة بين الحلة والهيكل الخارجي للغسالة فاذا حدث قطع في الكوتشة فعند ارتفاع منسوب الماء اعلى من بداية فتحة الباب سيتسرب منها ويتم تركيب القطر الاوسع للكوتشة حول الفتحة الامامية للحلة والجهة الاخرى للكوتشة حول حلق فتحة الباب في الهيكل الخارجي للغسالة عادا تتبقى كمية من الماء فوق الجزء السفلي للكوتشة وبعد نهاية الغسيل وتركها يؤدي الى تشقق الكوتشة في ذلك الجزء ولذلك يفضل تجفيف قاعدة الكوتشة بعد كل غسلة وتلافيا لتراكم الماء فوق الكوتشة بعض الغسالات صيانة ايديال زانوسي بها كوتشة لها فتحة من اسفل تتصل بفتحة اخرى في مدخل طلمبة الطرد او بفتحة اسفل الغطاء الامامي للحلة الثابته وبعض الكاوتشات تحتوي على عدة ثقوب تحت شفة الحلق الذي سيركب في الحلة الثابتة يتشرب الماء من تلك الثقوب الى داخل الحلة لذلك عند تركيب مثل تلك الكوتشات يكون الجزء الذي يحتوي على الثقوب في الجهة السفلية مع ملاحظة انه يمكن ان يتبقي قليل من الماء على الكوتشة في الجزء المنخفض منها بالرغم من وجود تلك الثقوب يعمل محرك الغسالة بمكثف دائم في الدائرة وهو عامل اساسي في تغسيل المحرك تلف هذا المكثف يؤدي الى عدم قدرة المحكر على الدوران وضعفه يؤدي الى ضعف قدرة المحرك فيدور بدون حمل ولكن يفقد قدرته على الدوران في حالة اذا كانت الـ غسالة صيانة ايديال زانوسي بالقاهرة  محملة بالملابس وتكون سعة المكثف المستخدم في اكثر  يجب ان يكون مسجل علية نفس سعة المكثف القديم فكلما انخفضت سعة المكثف عن المطلوب انخفض عزم المحرك العكس واذا تم تغير المكثف باخر سعته اكبر ذاد عزمة ولكن في نفس الوقت ترتفع شدة تياره ودرجة حرارته ويقلل ذلك من عمر المحرك ولا يمنع هذا ان يحدث في الاحيان ضعف المحرك بسبب انخفاض العزل بين ملفاته فاذا وضعت مكثف بنفس السعة يظل ضعيفا وبالتالي مكثف بسرعة اكبر يكون الحل ولكن ليس بفارق كبير



 صيانة ايديال زانوسي

ليست هناك تعليقات

كافة الحقوق محفوظةلـ صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية 2017